الأحد، 07 يوليو 2024

05:05 ص

مدير ستاد القاهرة عن تقارير خسائر الهيئة: مرتبي 10 آلاف جنيه

ستاد القاهرة الدولي

ستاد القاهرة الدولي

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

ردا على التقرير الصادر عن مجلس النواب والذي يصنف هيئة ستاد القاهرة كجهة خاسرة، أعرب وليد عبد الوهاب، مدير هيئة ستاد القاهرة،  عن حزنه لهذا الاستنتاج، قائلًا: "ستاد القاهرة بات ليلة حزينة بسبب ما تم تداوله".

وفي مداخلة مع الإعلامي عمر أديب في برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، أكد عبد الوهاب أنه بينما يقرون بحجم الخسائر، فإن الجهود المشتركة للعاملين في الهيئة أسفرت عن نمو كبير في الإيرادات، مشيرًا إلى أن الإيرادات السنوية للاستاد بلغت 73 مليون جنيه، وهو إنجاز غير مسبوق.

أشار مدير هيئة ستاد القاهرة، إلى أن ديون ستاد القاهرة تقلصت من 55 مليون جنيه إلى 31 مليون جنيه فقط في عام 2023، وهناك توقعات بانخفاض الخسائر بمقدار 20 مليون جنيه إضافية بحلول عام 2024.

أجور منخفضة

وشدد عبد الوهاب على أن هذه الإنجازات تحققت بالرغم من الظروف الصعبة والعمل الجاد لأكثر من 400 موظف، حيث يحصل العديد منهم على أجور منخفضة، موضحًا: "العامل بيشتغل من 8 صباحًا وحتى منتصف الليل لحين انتهاء المباراة بحافز 33 جنيهًا".

وأكمل مدير هيئة ستاد القاهرة: "أنا مرتبي 10 آلاف جنيه"، ليقاطعه الإعلامي أديب مندهشا: "رئيس هيئة ستاد القاهرة وهي هيئة اقتصادية كبيرة بياخد 10 آلاف في الشهر؟"، ليرد عبد الوهاب: "الأوراق موجودة".

علاوة على ذلك، أفصح عبد الوهاب أن إيجار الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة تضاعف بأكثر من خمس مرات ليصل إلى 17 مليون جنيه في السنة، مؤكدًا أيضاً أن الهيئة تنظر حالياً في رفع قيمة الإيجار للفرق الرياضية المستأجرة للملعب لتصل إلى 200 ألف جنيه للمباراة الواحدة.

search