الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

برشلونة

برشلونة

أحمد هيبة

A A

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي الكرة العالمية وبالتحديد محبي البلوجرانا، عن موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد بالجولة الخامسة والثلاثين

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرناديز لحوض مواجهة قوية وهامة أمام ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الـ35 من من جولات الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري

من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين فريقي برشلونة ونظيره ريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

القنوات الناقلة

يتم بث مباراة برشلونة ونظيره ريال سوسيداد عبر قنوات bein sports  باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لبث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيل برشلونة المتوقع

في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخوا، كوبارسي، جواو كانسيلو.

خط الوسط: جوندوجان، كريستينسين، سيرجي روبيرتو.

وفي الهجوم: فيرمين لوبيز، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

 يأتي فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة نجح في جمعها خلال مشاركته في الجولات السابقة، بينما يحتل نظيره ريال سوسيداد المركز السابع برصيد 54 نقطة فقط.

ويدخل البلوجرانا مباراته المقبلة وعينه على المكسب وحصد الثلاث نقاط، لمصالحة جماهيره علي كثرة الخسائر الذي تلقاها الفترة الماضية وأخرهم أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

search