الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

سر "الجيلي" في حادث عصام صاصا.. "شهادة جديدة" برعاية زوجته

عصام صاصا

عصام صاصا

روان حنفي

A A

دافعت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن زوجها في اتهامه بقتل شخص تحت تأثير المخدرات، بدهسه بسيارته على الطريق الدائري، من خلال بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بينها محادثة لشخص زعم أنه شاهد عيان على الحادث، ويعرف تفاصيلها. 

العربية "الجيلي"

زعم شاهد العيان، من خلال ما نشرته "زوجة صاصا" عبر إنستجرام، أنه صاحب السيارة “الجيلي” التي كانت إلى جانب سيارة “عصام صاصا” في أثناء الواقعة، وحاول التواصل مع مطرب المهرجانات أو محاميه للإدلاء بشهادته، أيضا كان معه “عميلة” كونه سائق شركة نقل ركاب، يمكن أن يستعان بها أيضا للإدلاء بشهادتها.

ادعى الرجل، الذي يقول إنه شاهد الحادث، أن الواقعة حدثت بعد الساعة 5 فجرا وقت أن كان الجو مظلما وليس الساعة 7 ونصف صباحا، مستطردا في تفاصيل الواقعة، "أنا كنت مهدي عشان الرادار بتاع مصر والطيران، وبعدها كنت نازل المريوطية، وكنت في ثالث حارة بقلب رعاش لقيت الراجل قدامي، يدوب حدفت شمال عداني، والعربية اللي جنبي شالته".

أقسم شاهد العيان، حسب ما وصف نفسه في محادثة واتساب نشرتها زوجة صاصا، بأنه لم يكن يعرف أن من بداخل السيارة التي صدمت الرجل هو مطرب المهرجانات، والذي نزل فورا بعدما صدمه، وهو أيضا ترجل من سيارته ووجد الرجل إلى جنب الرصيف، ولم يكن هناك أي أحد غيره و(صاصا) والعميلة التي كانت معه.

استوري جهاد أحمد “محادثة شاهد عيان” 

بالعودة إلى زوجة مطرب المهرجانات، قالت، "عصام كان بيقول إن في عربية جيلي جنبه، وفي راجل هناك شغال شاف الحادثة، وقال إن العربية الجيلي دي كانت هتخبط الراجل وهو حدف نفسه شمال ومكنش شايف إن فيه عربية تانية، ولا عصام كان شايفه وحصل قضاء ربنا".

ونشرت “جهاد” منشورا للشخص الذي قالت إنه شاهد عيان بحساب يحمل اسم "abdallaha_panda مع تعليق "الحمد الله".

"عصام مش مجرم"

طالبت زوجة عصام صاصا أيضا، الجمهور بالتوقف عن تداول اسمه، بقولها، “من أول يوم وإحنا بنقول إن عصام لم يرى الرجل، مرة واحدة ظهر تي شيرت قدامه ومرة واحدة لقى إزاز بيطير في وشه، يا جماعة لو كانت العربية التانية اللي خبطت الراجل مكنش حد سمع عن الموضوع أصلا، كفاية تريند باسم عصام، عصام مش مجرم”.

استوري جهاد أحمد “محادثة شاهد عيان” 

 

استوري جهاد أحمد  

وجرى القبض على "عصام صاصا”، يوم الإثنين الماضي 6 مايو، بتهمة دهس شاب على الطريق الدائري في أثناء سيره بسيارته، وتُوفى على الفور.

وعرض صاصا على مصلحة الطب الشرعي في اليوم التالي لإجراء تحليل المخدرات، قبل إخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه.

وصدر قرار جديد بضبط وإحضار مطرب المهرجانات، بعدما أثبت تحليل تعاطي المخدرات الخاص به إيجابية العينة، وأنه تعاطى مواد مخدرة قبل الحادث.

 

search