الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

الوجه الآخر للمُتهم بممارسة الحرام في دار السلام.. شاهد عيان:“كان محترم”

مسرح جريمة حدائق المعادي

مسرح جريمة حدائق المعادي

فيرينا أمير

A A

منذ 6 أشهر جاء شاب إلى منطقة حدائق المعادي، رفقة زوجته، اتخذا شقة داخل عقار، ليبدأ سويًا رحلة الحياة من جديد، ومع مرور الأيام دبت الخلافات بينهما، واعتاد أهالي المنطقة على سماع صوت شاجرهما. 

الشاب يقيم في الطابق الأول من العقار، يحرص دائمًا على غلق باب الشقة أثناء خروجه حتى لا تتمكن زوجته من الفرار. 

سمع أهالي المنطقة صوت صافرة إنذار سيارة النجدة تدوي المكان، الجميع يهرعون لمكان الصوت، فيجدون العقار المقيم به الشاب، ليعلمون بإنه المتهم في قتل شخصًا كان يمارس علاقة محرمة مع زوجته داخل شقته. 

روى "خالد.ح" أحد شهود العيان، واقعة قيام الشاب بقتل عشيق زوجته، بعدما ادعى ضبط زوجته في وضع مخل، وكان عشيقها يقيم في ذات العقار،  وقال إنّ الواقعة حدثت في تمام الثانية من مساء أول أمس الاثنين، ليفوجئ أهالى المنطقة بسيارة الشرطة، وسيارة الإسعاف، يقفان أسفل العقار ووجود جثة المجني عليه داخل الشقة. 

جثة داخل الشقة 

يضيف شاهد العيان أثناء حديثه لـ"تليجراف مصر"، أنّ المجني عليه يدعى “أشرف” يعمل سباك، يقيم في الطابق الأول من العقار بينما،  تقيم الزوجة والمتهم،  في الطابق الثالث،  اللذان حضرا للسكن بالعقار من قرابة 6 أشهر وإنهما على خلاف دائم بينهما، وزوجها قبل مغادرة الشقة يقوم بغلق منافذها جيدا لعلها لم تستطيع الخروج منها ويفعل ذلك يوميا.

الضحية بعيد عن الشبهات

يشير الشاهد إلى أنّ المجني عليه يتمتع بالاحترام، ولم يصدقوا الرواية التي قيلت عنه، أنه لحظة وقوع الجريمة كان متواجد بالشقة.

يستكمل الشاهد حديثه، ويقول إنّ المتهم ويعمل "عامل" طالب المجني عليه “السباك” لإجراء بعض الإصلاحات داخل شقته.

وبعدها بدقائق صعد العامل لشقته، وانقض على المجني عليه لينهي حياته. 

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد لقسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة كائنة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وعثرت على جثة شاب يدعى أشرف يعمل بسباك مصاب بجروح برأسه أدت لوفاته، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

حبس الزوج.. والتحفظ على الزوجة

تحقيقات النيابة كشفت أنّ زوجه المتهم لم تكن مصابة وتم التحفظ عليها من قبل جهات التحقيق وقررت النيابة حبس المتهم اربعة أيام على ذمة التحقيقات وسماع أقوال الزوجة أمام جهات التحقيقات فيما صرحت بدفن جثمان المجني عليه بعد انتهاء اجراءات الدفع من قبل أسرته. 

search