الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

اجتماع حاسم.. برشلونة يحدد سعر بيع عقد رونالد أراوخو

رونالد أراوخو

رونالد أراوخو

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، حقيقة رحيل رونالد أراوخو مدافع برشلونة عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة سيطلب 100 مليون يورو مقابل المدافع الأوروجواياني البالغ من العمر 25 عامًا.

وأضاف التقرير أن “بايرن ميونيخ الفريق الأنسب للتعاقد معه، وهناك اهتمامًا قويًا به أيضًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع مانشستر يونايتد مرة أخرى إلى تعزيز صفوفه الدفاعية”.

وأتم “هناك بالفعل اجتماع مقرر بين وكيل أراوخو وديكو في الأيام المقبلة، من أجل تحديد الموقف النهائي للنادي واللاعب من الرحيل عن برشلونة”.

ويستعد برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز لحوض مواجهة قوية وهامة أمام ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الـ35 من من جولات الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين فريقي برشلونة ونظيره ريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

القنوات الناقلة

ويتم بث مباراة برشلونة ونظيره ريال سوسيداد عبر قنوات bein sports باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لبث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة نجح في جمعها خلال مشاركته في الجولات السابقة، بينما يحتل نظيره ريال سوسيداد المركز السابع برصيد 54 نقطة فقط.

ويدخل البلوجرانا مباراته المقبلة وعينه على المكسب وحصد الثلاث نقاط، لمصالحة جماهيره بسبب كثرة الخسائر الذي تلقاها الفترة الماضية وآخرها أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

search