الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

والدة الطالبة "كارولين": الموظفة المتهمة بتشويه ابنتي خرجت بكفالة

الطالبة كارولين مرقس

الطالبة كارولين مرقس

سامح طه

A A

قالت والدة الطالبة بالصف السادس الابتدائي كارولين مرقس، التي تعرض وجهها وجسدها لتشويه بعد إلقاء موظفة بالمدرسة مياهًا ساخنة عليها، أن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل الأخيرة بكفالة مالية قدرها ألف جنيه.

وأضافت والدة الطالبة في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن مديرة المدرسة عادت أيضا إلى عملها بعدما استدعتها جهات التحقيق، متوعدة بأنها لن تترك حق ابنتها وستستكمل القضية حتى النهاية لمعاقبة المتهمة.

وتابعت الأم أن انبتها حضرت باقي الامتحانات رغم إصابتها الحرجة، وطلب الأطباء عدم نزولها أو تعرضها لأشعة الشمس.

حادث تشويه 

وشهدت منطقة فيصل واقعة مأساوية عندما تعرضت كارولين مرقس طالبة بالصف السادس الابتدائي، لتشوه وجهها وجسدها بعد سقوط مياه مغلية عليها من أحد الطوابق مدرستها، وقامت أسرتها بتحرير محضر بالواقعة.

ورجحت التحريات الأولية في الواقعة عدم وجود شبهة جنائية، وأن المتهمة ألقت المياه الساخنة بدون قصد ظنا منها أنها ستسقط على الأرض.
وجاء في التحريات أن الموظفة تعمل بالمدرسة وقامت بغلي مياه وحملتها داخل إناء وألقتها من نافذة الغرفة بالطابق الأول وسقطت على الطالبة التي تصادف وجودها في فناء المدرسة ما تسبب في تشوه وجهها وجسدها، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ويقوم رجال المباحث باستكمال التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search