السبت، 05 أكتوبر 2024

12:39 م

خسائر فادحة.. حريق هائل في "سنتريس" يلتهم متجرا بالمنوفية

حريق بالمنوفية

حريق بالمنوفية

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل اندلع في متجر يبيع الأدوات المنزلية والمفروشات في مدينة سنتريس، التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، وذلك بعد تسببه في خسائر تجاوزت نصف مليون جنيه. 

تم إخطار فرق الحماية المدنية على الفور، وبفضل جهودهم، تمت السيطرة على الحريق وإخماده تمامًا باستخدام ثلاثة سيارات إطفاء تحت إشراف الرائد مجدي عبد العليم.

وأوضح مصدر أن المتجر المتضرر يعود ملكيته للمواطن عادل حنفي من سنتريس، وأن قيمة البضائع التي تضررت جراء الحريق قدرت بنحو نصف مليون جنيه. 

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تسجيل أي إصابات أو وفيات جراء هذا الحريق.

من جهته، تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة اشمون يفيد باندلاع حريق في المتجر المذكور. وعلى الفور، تحركت قوات الحماية المدنية وقوة من مركز اشمون لإخماد الحريق والتعامل مع الواقعة، وتم تحرير محضر بالحادث.

في سياق متصل، شب حريق آخر في أحد مكاتب الشهر العقاري بمدينة الغردقة. وقد تم الاستجابة السريعة للبلاغ بإرسال سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث. 

وتلقت الأجهزة المختصة بمدينة الغردقة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق في أحد مكاتب الشهر العقاري بالمدينة.

search