الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

ريال مدريد يجهز "مفاجأة" لـ أندري لونين

أندري لونين

أندري لونين

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يرغب في تمديد عقد أندري لونين بعد تألقه خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب الأوكراني الدولي عقدًا جديدًا قد يبقيه في سانتياجو برنابيو، وبالتالي تعزيز مستقبله على المدى الطويل في النادي.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، قرر ريال مدريد تمديد عقد لونين حتى عام 2029. وأن “هذا التمديد سيشهد زيادة كبيرة في الراتب، مما يعكس مساهمات اللاعب ومكانته المرتفعة داخل الفريق”.

ريال مدريد يقسو على غرناطة برباعية نظيفة في الليجا

ونجح فريق ريال مدريد في الفوز على غرناطة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق فاران جارسيا بالهدف الأول في الدقيقة 38، بعد أن أرسل لوكاس فاسكيز تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء تابعها جارسيا بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وأضاف الريال الهدف الثاني في مرمى غرناطة عن طريق أردا جولر في الدقيقة 45+2، بعد انطلاقة من جارسيا من الجانب الأيسر ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء ثم استلمها أردا جولر وسدد الكرة على يسار الحارس إلى داخل الشباك.

وأضاف إبراهيم دياز الهدف الثالث في الدقيقة 49، من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس في المرمى.

وعزز إبراهيم دياز تقدم الريال بالهدف الرابع والثاني له على المستوى الشخصي في الدقيقة 52، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد وصلت الكرة لـ دياز داخل منطقة الجزاء، سددها على يمين الحارس في المرمى.

ترتيب ريال مدريد وغرناطة

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 90 ليواصل صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة الـ 21 في المركز الـ19.

يذكر أن ريال مدريد توج رسميًا بالدوري الإسباني هذا الموسم، ليحصد اللقب رقم 36 في تاريخه.

search