السبت، 05 أكتوبر 2024

12:32 م

بعد رامي جمال.. أحمد فهمي يحذر من أحد تطبيقات النقل الذكي

الفنان أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي

روان حنفي

A A

حذر الفنان أحمد فهمي متابعيه من استخدام أحد تطبيقات النقل الذكي، بعد حادثة وقعت قبل أيام.

ونشر فهمي عبر خاصية القصص القصيرة بتطبيق “إنستجرام”، منشورًا للبلوجر أحمد عبد الغني، تعرض خلاله لقصة فتاة تم اختطاف شقيقتها من جانب سائق أوبر، السبت الماضي.

ما القصة؟

وجاء في المنشور: "جرت الواقعة في تمام الساعة الـ10 إلا 5، السائق "حسن" ويمتلك سيارة هيونداي إلنترا فضية اللون، قام باصطحاب شقيقة الفتاة من مجمع “أزاد” بالقاهرة الجديدة إلى مدينة الشيح زايد".

وتابع “السائق أجرى معها محادثة من خلال تطبيق أوبر ليسألها عن طريقة دفع المبلغ، وأرسل لها رقمًا للاتصال، وعند اتصالها أجابتها سيدة، فاعتقدت أن الرقم خطأ ولكن اتضح بعد ذلك أنه فخ لهما للحصول على أموالهم ونزلت شقيقتها وانطلق بالسيارة”.

واستكمل “بعد استقلال السيارة، طلب منها السائق إلغاء الرحلة وإعطائه الرسوم المقررة، ولكنها اعتذرت لعدم قدرتها على فعل ذلك لأنها ليست من أتمت الحجز بل شقيقتها، فطلب منها السائق بأن تتصل بشقيقتها لإلغاء الرحلة، وبالفعل اتصلت بها ورفضت هي الأخرى الإلغاء، وتحدثا معًا عن سلوكه غير الأخلاقي وكانوا يتحدثون بلغة أجنبية”.

حبيبة الشماع

يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي ليس أول من ينشر واقعة تشبه واقعة حبيبة الشماع، بل سبقه أيضا المطرب رامي جمال بعد وفاتها.

حيث شارك رامي جمال جمهوره، بعض الآراء المتعلقة بالتعامل مع جرائم التحرش خاصة داخل سيارات الأجرة.

وحرص على وجوب إلزام جميع سائقي الشركات الخاصة للتوصيل بتركيب كاميرات داخل السيارة، حفاظًا على الفتيات وحقوقهن.

اختطاف 

يذكر أن حبيبة الشماع “فتاة الشروق”، توفيت بعد أن ألقت بنفسها خارج سيارة "أوبر" أثناء سيرها بسرعة 100 كيلومتر في الساعة، بعدما انتابتها شكوك حول نية السائق اختطافها والتحرش بها.

search