الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

إيرادات ضخمة.. "فاصل من اللحظات اللذيذة" رقم 2 في السينما السعودية

هنا الزاهد

هنا الزاهد

سعد نبيل

A A

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، حصول فيلمها الأخير “فاصل من اللحظات اللذيذة”، على المرتبة الثانية في قائمة الإيرادت بالسينمات بالسعودية.

وشاركت هنا الزاهد، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، صورة من بيان الإيرادات، حيث وصلت الإيرادات خلال أسبوع إلى 2.64 مليون ريال سعودي، ما يعادل 26 مليون جنيه مصري تقريبًا.

قصة الفيلم

تدور أحداث "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشكلات، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

أبطال الفيلم

ويضم فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

منافسة الأفلام في السينما

ويتنافس عدد كبير من الأفلام في دور السينما المصرية، منها “السرب” بطولة أحمد السقا وشريف منير، وأحمد حاتم، وفيلم “شقو”، بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ودينا الشربيني. 

هنا الزاهد تُلغي متابعة أحمد فهمي 

تصدرت هنا الزاهد محرك “جوجل” الشهر الماضي، بسبب إلغاء متابعة طليقها الفنان أحمد فهمي من على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفوجىء المتابعون بهذا التصرف، خاصةً وأن الطلاق حدث منذ العام الماضي.
ولا يظهر اسم فهمي في قائمة الأشخاص الذين تتابعهم هنا الزاهد، فيما لا يزال الأول يتابع طليقته عبر "إنستجرام".

search