السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

حسام حسن: عصبيتي سر نجاحي.. وهذا سبب معاناتي مع المنتخب (خاص)

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم حسام حسن، إنه لم يوجه إهانة لأي لاعب طوال مسيرته التدريبية وإن الصورة المأخوذه عنه بأنه يتعمد سب اللاعبين غير صحيحة. 

وأضاف حسام حسن خلال تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر “، أن عصبيته في المباريات هي سر نجاحه وتحطيمه للأرقام القياسية، فهو يعتبرها ”غيرة" على ناديه. 

خبرات حسام حسن

وتابع أنه اكتسب العديد من الخبرات التدريبية وأصبح يتعامل بحكمة كبيرة مع الجميع، سواء لاعبين أو قائمين على المنظومة.

وفي سياق مختلف، شدد حسام حسن على أنه يعاني -بصورة كبيرة- تلاحم المباريات، وهو ما تسبب في إصابات خطيرة لبعض العناصر الأساسية بالمنتخب الوطني. 

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر وبوركينافاسو

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب بوركينا فاسو 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلاقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد تلقى الهزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search