السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

المؤبد للمتهم بقتل زوجته وتقديمها قربانا لفتح مقبرة أثرية بالفيوم

استئناف الفيوم

استئناف الفيوم

الفيوم- نبيل خلف

A A

قضت محكمة استئناف الفيوم، اليوم برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد، بالسجن المؤبد لقاتل زوجته  محمد ج لقيامه بقتل زوجته بمركز أطسا بالفيوم.  

وكان سبق وصدر حكم علي المتهم من محكمة الجنايات في العاشر من فبراير الماضي بإعدامه، بعد أخذ الرأي الشرعي  لفضيلة مفتي الديار المصرية في شهر يناير 2024 بإعدامه في التهم المنسوبة إليه بقتل زوجته لتقديمها قربانا للجان لفتح مقبرة أثرية داخل منزله.

وكانت البداية عندما اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من  غرفة عمليات شرطة نجدة الفيوم بالحادث

وانتقلت قوة أمنية، تحت إشراف العقيد محمد ثابت عطوة لمكان الحادث، وتبين مصرع زوجة نحرا بالسكين على يد زوجها، ويدعى محمد.ج 33 سنة، أمام أطفالهما قربان للجن لفتح مقبرة أثرية.

تم فرض كردون أمني حول المنزل، فيما فر الزوج هاربًا،  وتمكنت مباحث الفيوم من القبض على الزوج القاتل مختبئا في شقة أحد أقاربه بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

أكدت تحريات مباحث المركز إقدام الشاب (محمد.ج) 33 عامًا على نحر زوجته بالسكين، والمتهم لديه 3 أطفال أصغرهم عمره شهران وأكبرهم 5 سنوات من عائلة واحدة وهي ابنة عمته، وأكد في تحقيقات النيابة العامة بأنه ذبح زوجته قربانا للجان لوجود مقبرة أثرية بمنزله بها العديد من الآثار والمشغولات الذهبية وقيامه بالحفر منذ شهور، حيث أوهمه أحد الدجالين بتقديم ذبيحة لفتح المقبرة.

وبإحالة الزوج القاتل إلى النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم أحيل إلى محكمة جنايات الفيوم التي أصدرت حكمها المتقدم. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search