السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 ص

"أوبر" عن محاولة سائقها اغتصاب فتاة: ندعمها ونحقق

شركة أوبر

شركة أوبر

حسن راشد

A A

عقّبت شركة "أوبر" للنقل الذكي، على محاولة خطف أحد سائقي الشركة فتاة واغتصابها، معربة عن حزنها الشديد إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا. 

عبرت أوبر عن حزنها إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا، قائلة "ما تم وصفه ليس له مكان على تطبيق الشركة، وندين بشدة مثل هذا السلوك الخطير".

أوبر تحقق 

وأكدت الشركة، اتخاذها الإجراءات اللازمة تجاه السائق، بما فيها إيقاف حسابه على التطبيق، وبمجرد إبلاغنا بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن.

وتابعت: "أننا نعمل عن قرب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق، ونحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لأشكال الاعتداء الجنسي والعنف كافة".

تفاصيل الجريمة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على سائق أوبر حاول خطف فتاة لاغتصابها بمدينة نصر.

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف خلال توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، ومحاولة السائق خطفها واغتصابها.

محاولة اعتداء

وبإجراء التحريات تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 عامًا، حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع لتوصيلها إلى مدينة الشيخ زايد، لكن في أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، طلب المتهم من الفتاة النزول من السيارة وحاول الاعتداء عليها جنسيًا.

فتاة أوبر

ووفق التحريات، فإن الفتاة استغاثت بالمواطنين ففر المتهم هاربًا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه ويجري حاليًا مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search