الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

بعد غياب عن الأضواء.. ظهور عبد الرحمن أبو زهرة مع نجله

عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن أبو زهرة

سعد نبيل

A A

بعد غياب طويل عن الأضواء، ظهر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرًا برفقة نجله الموسيقار أحمد، حيث نشر الأخير صورة تجمعهما عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”.

الثنائي التقطا الصورة على أحد الشواطئ، خلال قضاء إجازة صيفية، وتعد هذه الصورة أحدث ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة.

 

اعتزال عبدالرحمن أبو زهرة

وكان الموسيقار أحمد أبوزهرة، قد أعلن اعتزال والده الفن نهائيًا، في أغسطس 2023، مؤكدًا أنه قرار لا رجعه فيه.

وأشار في تصريحات صحفية، أن من ضمن أسباب اعتزال والده، هو طريقة تحضير العمل الفني التي تغيرت عما كان معمول به سابقًا، فضلًا عن مستوى وقيمة الأعمال الفنية الذي لا يتناسب حاليًا مع تاريخه.

 

 آخر أعمال عبدالرحمن أبوزهرة

كانت آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، مشاركته في الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي"، الذي قام ببطولته الفنان ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، ومريم الجندي.

قصة موضوع عائلي

تدور أحداث مسلسل “موضوع عائلي”، حول (إبراهيم) “ماجد الكدواني”، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرارًا بعدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

عبدالرحمن أبو زهرة

ولد في 3 مارس 1934، في مدينة دمياط عام 1934، وتخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958 بعد حصوله على بكالوريوس المعهد، عُين ممثلًا فى المسرح القومي عام 1959، وكانت أول أعماله المسرحية "عودة الشباب" للأديب الكبير توفيق الحكيم.

search