الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

قبل مواجهة الحسم.. أرتيتا يكشف تفاصيل إصابة ساكا

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

محمود صبري

A A

قدم ميكيل أرتيتا تحديثًا بشأن حالة بوكايو ساكا، بعد مخاوف من إصابة جناح أرسنال خلال مواجهة مانشستر يونايتد، نهاية الأسبوع الماضي.

وكانت هناك شكوك حول لياقة ساكا قبل المباراة بسبب إصابته بجرح في ساقه اليسرى أصيب به خلال الفوز 3-0 في نهاية الأسبوع الماضي على بورنموث.

تفاصيل إصابة ساكا 

خلال الشوط الثاني على ملعب أولد ترافورد، تعرض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لضربة قوية بعد التحام مع سفيان أمرابط، انتهى باصطدامه باللوحات الإعلانية.

وبعد تلقي العلاج على مقاعد البدلاء والعودة إلى أرض الملعب، سقط ساكا مرة أخرى بعد لحظات، مما دفع أرتيتا إلى استبداله بجابرييل جيسوس قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

على الرغم من عدم تمكن ساكا من إكمال 90 دقيقة ضد الشياطين الحمر، إلا أن أرتيتا بدا غير مهتم بإصابة جناحه النجم بعد المباراة.

أرتيتا يكشف موقف ساكا من لقاء إيفرتون 

وعندما سئل عن حالة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خلال مؤتمره الصحفي، أجاب مدرب أرسنال: "نعم، يجب أن يكون بخير".

كان اللاعب الدولي الإنجليزي من أبرز اللاعبين مع أرتيتا هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري حتى الآن.

مع بقاء مباراة واحدة فقط للعب قبل نهاية الموسم، سيشعر أرسنال بالارتياح لأن ساكا يمكن أن يشارك في نهاية هذا الأسبوع ضد إيفرتون، حيث يمكن أن يؤدي الفوز، إلى جانب النتائج الأخرى التي تسير لصالحهم ، إلى فوز الجانرز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي المنافس على اللقب توتنهام هوتسبير في منتصف الأسبوع قبل أن يختتم موسمه على أرضه ضد وست هام يونايتد. 

search