الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:25 ص

ليفربول يتقدم على أستون فيلا بثنائية في شوط أول مثير (فيديو)

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

نجح فريق ليفربول في إنهاء الشوط الأول متقدمًا على مضيفه فريق أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليفربول وأستون فيلا 

تقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة الثانية، من خطأ فادح لحارس مرمى أستون فيلا داميان مارتينيز، الذي حول كرة عرضية في مرماه بالخطأ.

ولم يستغرق ليفربول سوى 10 دقائق لإدارة التعادل عن طريق يوري تيليمانس بتسديدة صاروخية لكرة مرتدة من الدفاع على حدود منطقة الجزاء.

وجاء هدف ليفربول الثاني عن طريق جاكبو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمرير كرة عرضية أرضية متقنة من لويس دياز، حولها جاكبو في المرمى بنجاح.

أحداث الشوط الأول 

وشهت الشوط الأول بداية سريعة من كلا الفريقين، ولكن سرعان ما فرض ليفربول السيطرة والهيمنة، ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية. 

ورد أستون فيلا بالتعادل بعد مرور 10 دقائق، لتشتعل الأجواء في ملعب فيلا بارك، ويتبادل الفريقان الهجمات. 

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 22، من خلال هجمة مرتدة سريعة، حولها جاكبو في المرمى. 

كما شهد الشوط الأول العديد من الفرص الضائعة من الفريقين أمام المرمى. 

وأهدر محمد صلاح فرصة هدف مؤكد أمام المرمى، بعد فشل في استغلال كرة عرضية من الجبهة اليمنى وضعته، امام الحارس مارتينيز قبل أن يسددها بشكل غريب أعلى العارضة. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 78 نقطة، في حين يوجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة ويحتاج إلى 3 نقاط فقط من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتهت آمال الحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز لنادي ليفربول بعدما حقق مانشستر سيتي الفوز على حساب فولهام، وتحقيق أرسنال الفوز على مانشستر يونايتد؛ ليضمن ليفربول المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج.

وتعتبر هذه هي المباراة قبل الأخيرة لـ يورجن كلوب مع ليفربول قبل رحيله بنهاية الموسم الجاري، إذ سوف يتبقى له المباراة الأخيرة في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق ولفرهامبتون على ملعب آنفيلد يوم الأحد 19 مايو في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search