الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

حاول إنقاذ كلبين.. سيارة مسرعة تدهس شابا بالطريق الدائري (فيديو)

الجثة أعلى الطريق الدائري

الجثة أعلى الطريق الدائري

سامح طه

A A

على طريقة حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي أنهى حياة شاب أعلى الطريق الدائري بالجيزة، لقي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة ميكروباص بالطريق الدائري بالقاهرة، وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفي يبلغ من العمر 24 عامًا، بالطريق الدائري بالقاهرة على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

وتبين أنه أثناء عبوره الشاب الطريق الدائري صدمته سيارة ميكروباص مسرعة، ما تسبب بوفاته في الحال، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد شاهد عيان لـ"تليجراف مصر"، أن المتهم حاول إنقاذ كلبين من وسط الطريق الدائري وعندما حاول عبور الطريق لإنقاذهما دهسته السيارة، موضحا أن السائق الذي تسبب في وفاة الشاب، تمكن من الفرار، ولم يستطع أي أحد على الطريق الدائري معرفة رقم السيارة.

وجرى نقل جثة الشاب بواسطة سيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جدير بالذكر أن قوات أمن الجيزة ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لبيان تناوله للمخدرات من عدمه.

سيارة عصام صاصا

وتحفظت قوات الأمن على سيارة “صاصا”، تمهيدًا لفحصها وإرفاق تقرير يشمل النتيجة بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها، وأخلت سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة القضية.

النائب العام يوجه بالمجابهة الفعالة لجرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة

يأتي ذلك في ضوء ما لُوحِظَ للنيابة العامة في الآونة الأخيرة، من وقوع كثير من الحوادث المرورية التي ألحقت خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات، وكان سببها الرئيسي ارتكاب جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة.

search