السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

"محرفة".. إبراهيم حسن يكشف حقيقة تصريحات توأمه

التوأم

التوأم

إسراء عدلي

A A

صحح إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، تصريحات توأمه حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، مؤكدا أن هناك أحد الموجودين في جلسة الصحفيين التي عقدت بالأمس حرف تلك التصريحات.

وقال إبراهيم حسن في مداخلة عبر قناة on time sport: “حسام حسن لم يقل أن الدوري لا يوجد به لاعب يصلح للمنتخب، هذه تصريحات عارية تماما من الصحة، بل قال إن الدوري لا يفرز في الوقت الحالي مواهب جديدة، لمصلحة من يتم اجتزاء تصريحاته؟”.

وأضاف: “عقدنا جلسة ودية مع الإعلاميين ولم يكن مؤتمرا صحفيا، ومحمد الشناوي قيمة كبيرة ومن الطبيعي تواجده في مكانته في منتخب مصر، ولم نتحدث عن حسين الشحات لاعب الأهلي، وهناك أساسيات ولاعبين كبار يكونون متواجدين عند عودتهم من الإصابة”. 

وتابع مدير المنتخب: “محمد صلاح سيكون متواجدا في المعسكر المقبل لمنتخب مصر وتم إرسال مخاطبات من أجل تواجده في المعسكر المقبل، وتواصلت مع عمر مرموش الذي أكد لي أنه يحتاج لعملية، ونحاول معه للتأجيل، كما أكدت لنادي آينتراخت إننا نحتاج لخدماته في هذا التوقيت لأنه من العناصر المهمة”. 

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته: “أتمنى تحري الدقة فيما يتم كتابته في وسائل الإعلام، نحتاج إلى تكاتف من الجميع، وأتمنى أن يحصد الأهلي دوري الأبطال والزمالك لقب الكونفدرالية، ونعلم أن القطبين سيساعدا المنتخب الوطني”.

search