السبت، 05 أكتوبر 2024

10:51 ص

النهائي الأفريقي يرسم مستقبل الشناوي مع الأهلي

صورة أرشيفية - محمد الشناوي

صورة أرشيفية - محمد الشناوي

عبدالمنعم الالفى

A A

يستعد الأهلي لمواجهة خصمه فريق الترجي التونسي فى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يومي 18 و25 مايو الجاري.

 ووفقا لمصادر في الأهلي فإن حارس مرمى الفريق محمد الشناوي سيغيب عن حراسة عرين الأحمر في مباراتي النهائي الأفريقي علي الرغم من تعافيه تماما من إصابة خلع الكتف وسيتواجد علي الدكة كلاعب بديل في مباراة الذهاب والإياب لحساب زميله مصطفي شوبير.

ومع إصابة الشناوي، أصبح مصطفي شوبير حارساً أساسياً وقدم مستوي مميز مع الأهلي سواء على صعيد بطولة الدورى أو في البطولة الأفريقية.

 مستقبل الشناوي

مع تألق شوبير ونجاحه في نيل ثقة الجهاز الفني وجماهير الأهلي، أصبح هناك سؤالاً يتردد علي ألسنة بعض جمهور الفريق وهو.. هل يرحل الشناوي عن القلعة الحمراء لاسيما بعد تأكد غيابه عن النهائي الأفريقي وجلوسه علي الدكة لصالح شوبير ؟

في الماضي القريب كانت العروض تنهال على الشناوي وتحديداً بعد تألقه مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عام 2023 و حسب ماقال الشناوي وقتها : “هناك الكثير من العروض المقدمة لي من الدوري السعودي” دون ان يكشف عن إسم ناد معين.

  إداراة الأهلي كانت تقف سداً منيعاً أمام أى عروض خارجية تأتي للحارس المخضرم بسبب عدم وجود بديل له بنفس الكفاءة داخل الفريق لكن تألق مصطفي شوبير قد يعزز ويزيد من فرص رحيل الِشناوي عن ناديه في الصيف القادم رغم محاولات التجديد له.

بعد تألق شوبير  أصبح الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أكثر إطمئناناً علي مستقبل عرين الأهلي فما قدّمه الحارس الشاب فى بطولتى الدوري و دوري أبطال أفريقيا رائعاً للغاية حتى الآن ، إذ حقق رقمًا قياسيًا خلال مشاركته أمام مازيمبي ضمن منافسات الدور نصف النهائي وأصبح أكثر حارس يحافظ على نظافة شباكه لمدة 7 مباريات على التوالي.

 

 

search