الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

شهود حادث "طبيبة التجمع": BMW "مجنونة" طيّرتها في الهواء

تسنيم بسطاوي

تسنيم بسطاوي

خلود طارق

A A

حصل “تليجراف مصر” على نص إفادة أحد الشهود في قضية وفاة الطالبة في كلية الطب البيطري، تسنيم بسطاوي، متأثرة بإصابتها، بعد أن دهستها سيارة كان يقودها نجل مصرفي شهير.

وقالت الشاهدة هنادي، صديقة تسنيم في العمل، في تحقيقات النيابة العامة، إن الحادث وقع يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024 في تمام الساعة 9:30 مساءً، موضحة أن صديقتها أتت إلى العمل وهي ترتدي ملابس غامقة وليست فاتحة، كما قال المتهم.

وأشارت أن تسنيم طبيبة حسنة الخلق:"كانت شاطرة جدا في شغلها وسمعتها زي الجنيه الدهب".

تسنيم بسطاوي

وأكد شاهد آخر على الحادث: “في يوم الحادث شاهدت سيارة بي إم دبليو لونها كحلي تسير بسرعة جنونية تتجاوز 160 كيلو وصدمت فتاة، كانت تسير بشكل طبيعي وبهدوء، والسيارة حين صدمتها أطاحت بها في الهواء لتسقط على السيارة ثم ارتطمت بالأرض”.

وأكد الشاهد، أن قائد السيارة حاول الهرب، ولكن قائدي السيارات الملاكي والميكروباصات الذين كانوا في محيط مكان الحادث، تمكنوا من إيقافه.

وتنظر محكمة جنح القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي بمنطقة التجمع.

 

طلب عاجل

وكانت النيابة العامة أحالت نجل مصرفي شهير، متهم بدهس الطالبة في كلية الطب البيطري تسنيم عزت البسطاوي، بسيارته، إلى محكمة الجنح.

 

أقوال المتهم

وجاء في أوراق النيابة أن المتهم اعترف أنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بفتاة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامه بها وإصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي و“الإكصدام” والمرآه بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".
وتوفيت الطالبة بعد أيام في المستشفى متأثرة بإصابتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search