الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

"سمسار المرج".. تاجر بأعراض السيدات.. وإحداهن تكتب نهايته

سمسار المرج - المجني عليه

سمسار المرج - المجني عليه

محمود رفاعي

A A

ظل "عبود.د" الرجل الستيني، لسنوات طويلة يعمل في مجال العقارات كـ"وسيط"، كانت زوجته تعاني من المرض لفترات طويلة حتى رحلت عن الحياة، وظل بعدها يبحث عن سيدة أخرى تستكمل معه ما تبقى من عمره، خاصة بعدما تخلوا عنه الأبناء.

سرقت فلوسه وهاتفه

يترجل العجوز إلى محل عمله الذي يبعد أمتار عن مسكنه الكائن في منطقة المرج شرق القاهرة.. دخلت "فتاة" ثلاثينية" له مدعية حاجتها لمسكن، في أحد العقارات بالمنقطة، وأثناء جلستهما شاركهما الشيطان ليعرض عليها  المسن، ممارسة الرذيلة.

حيلة شيطانية لجأت لها الفتاة مع العجوز للتخلص منه، فبعدما وصلت معه لشقته، انقضت عليه، وظلت تخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها، وفرت هاربة، وما إن مرت الساعات حتى سقطت في قبضة رجال الأمن.

سر المعلمة كيداهم

“المعلمة كيداهم”.. كانت شاهدة على تلك الجريمة، عندما توجهت إلى مكتب المجني عليه لكي تدفع له القسط الشهري، فعثرت على جثمانه غارقًا في الدماء لتعلو صوتها "الحقوا عم عبود مقتول ياناس".

أبلغت “كيداهم” الأجهزة الأمنية التي حضرت في غضون دقائق بحسب ما روته "أم بطة" أحد جيران المجني عليه لـ"تليجراف مصر". 

توفيت زوجته

رواية أخرى سردها الشاب محمد مصطفى، قائلاً إنّ المجني عليه يمتلك أموالاً كثيرة بحكم عمله في مهنة العقارات، ويسكن بمفرده بعد وفاة زوجته المريضة، وقرر من قبل الزواج، ولكن لم تكتمل زيجته. 

تفاصيل الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما ورد للمقدم كريم البحيري رئيس مباحث المرج، بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمنطقة المرج.

طرحة وتكميم فمه

وكشفت المعاينة الأولية، أنّ وراء ارتكاب الجريمة فتاة قامت بشنق المجني عليه بواسطة طرحة وتكميم فمه بقطعة قماش بعد ممارسة الرذيلة معه.

علاقات نسائية متعددة

وأشارت المعاينة إلى أنّ المتهمة استولت على هاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومبلغ مالي ألف جنيه، وتبين أن المجني عليه لدية علاقات نسائية متعددة والدافع من الجريمة السرقة.

تفريغ الكاميرات

وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ الكاميرات تبين اصطحاب المجني عليه لفتاة في شقته وبعد مرور دقائق معدودة كشفت الكاميرات عن الفتاة تترجل مسرعة، حتى تم القبض عليها وبتضيق الخناق عليها اعترفت أمام رجال المباحث بارتكابها الجريمة بدافع سرقة المجني عليه.

search