الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

أرسنال يستدرج وست هام لخطف صدارة البريميرليج

فربق أرسنال يسعى لتصدر الدوري الإنجليزي مجددا

فربق أرسنال يسعى لتصدر الدوري الإنجليزي مجددا

هيثم موسى

A A

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، لخطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، من فريق ليفربول، من خلال الفوز على وست هام يونايتد في مباراة اليوم الخمييس، التي تجمعهما على ملعب"الإمارات". 

ويستضيف أرسنال نظيره وست هام يونايتد، على ملعب"الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر الدوري الإنجليزي. 

وتعادل أرسنال في أخر لقاء، أمام فريق ليفربول بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت الماضي بالجولة الـ18 من عمر المسابقة. 

تعادل أرسنال في أخر لقاء أمام فريق ليفربول بهدف لكلٍ

ويدخل أرسنال مباراة وست هام يونايتد، وفي جعبته 42 نقطة، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز 12 لقاء، وتعادل4  مرات، وخسر مرتين. 

بينما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، من 18 مباراة لعبها، حيث فاز 9 مرات وتعادل 3 مرات، وخسر 6 مرات. 

تمنى مدرب أرسنال أن يحصد فريقه النقاط الثلاث ليكررإنجاز العام الماضي

أبرز غابات أرسنال أمام وست هام بالدوري الإنجليزي 

 

وأكد المدير الفني لفريق أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، على استمرار غياب الثالثي، توماس بارتي، وتاكيهير وتومياسو. 

موعد اللمباراة

 

تقام مباراة أرسنال و وست هام يونايتد، الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الخميس، على استاد "الإمارات" في الـ19 من عمر البريميرليج. 

القنوات الناقلة

تنطلق مباراة أرسنال و وست هام يونايتد، عبر قناة " بي أن سبورت HD1"، الساعة العاشرة والربع مساءً. 

أمنية أرتيتا

وتمنى مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، أن يحصد فريقه النقاط الثلاث واعتلاء الصدارة، قبل بداية السنة الجديدة، ليكرر إنجاز الموسم الماضي. 

ووجه أرتيتا الشكر لجماهير أرسنال، على الدعم الكبير للاعبين، خصوصا في ملعب"الإمارات"، ووعدهم بتقديم كل ما في استطاعتهم لمواصلة التشجيع والدعم. 

وتحدث أرتيتا عن إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، قائلاً "في المقام الأول نسعى لنحافظ على القوام الذي لدينا، لذلك أعتقد أنه لن يتم السماح برحيل أحد في الميركاتو الشتوي المقبل، إلا إذا خرج من الحسابات الفنية".

وأتم أرتيتا حديثه "إذا كانت هناك فرصة للتعاقد مع صفقة قد تساعد في تطوير قائمتنا، سنعمل على إبرامها بالشكل الذي يتناسب مع الجميع داخل أرسنال". 

search