الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:59 ص

"هددتها بسلاح لتستجيب لي".. اعترافات السائق في واقعة فتاة أوبر الجديدة

شركات النقل الذكي

شركات النقل الذكي

خلود طارق- محمود الرفاعي

A A

بدأت نيابة مدينة نصر، تحقيقات مكثفة مع سائق “أوبر” المتهم بالتعدي على فتاة من مستخدمي سيارات التطبيق الذكي، واعترف خلال التحقيقات بمحاولته اختطاف الفتاة.

وقال المتهم أثناء التحقيقات، إنه تلقى طلبًا لنقل فتاة من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، وأنه طلب منها إلغاء “الأوردر” وإعطائه مبلغ الرحلة على أن يقوم بتوصيلها خارج “السيستم”، لكنها رفضت.

وتابع المتهم أنه في وسط الرحلة تسلّل بها إلى مكان ناءٍ بمدينة نصر وهددها بسلاح أبيض “كاتر”، لكنها قاومته وهربت، فألغى الرحلة وهرب حتى تم القبض عليه.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة على فتاة بالقاهرة.

بالفحص، تبيّن أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلّغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى الفتيات) بأنها أثناء استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كاتر"، ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت الفتاة من الفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبيّن أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم)، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search