الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

موعد طرح "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي

فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك

روان حنفي

A A

تطرح الشركة المنتجة لفيلم “بنقدر ظروفك”، بدور العرض السينمائي في 22 مايو الجاري، ضمن  قائمة أفلام موسم صيف 2024، كما يتم عرضه خارج مصر بعد مرور 24 ساعة من عرضه في الصالات.

أحداث فيلم “بنقدر ظروفك”

تدور أحداث فيلم “بنقدر ظروفك” حول "حسن"، و"ملك" اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، في إشارة لأزمة غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار، ولكن في إطار كوميدي تشويقي.

فيلم "بنقدر ظروفك"

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

فيلم “عادل مش عادل” هو آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، الذي تعاون فيه مع شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، وبدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، وأوتاكا، ونوال مغنية "مخصماك"، وإخراج أحمد يسري.

قصص حب

وكشف الفنان إبرام سمير سابقا عن تفاصيل دوره في فيلم “بنقدر ظروفك”.

وقال في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن فيلم “بنقدر ظروفك” يناقش قضايا اجتماعية في إطار كوميدي مع إلقاء الضوء على قصص حب داخل الأحداث.

دور إبرام سمير في “بنقدر ظروفك”

وأشار إبرام سمير، إلى أنه يقوم بدور صديق أحمد الفيشاوي المقرب، وشريكه في مشروع بنقدر ظروفك، وهو عبارة عن مشروع تخفيض المنتجات للمواطن المصري العادي مراعاة لظروف كل مواطن.

ويعيش إبرام سمير قصة حب من طرف واحد مع نسرين الطافش داخل أحداث فيلم “بنقدر ظروفك”، ولكن نهاية قصة الحب داخل الأحداث سعيدة، بحسب قوله.

فيلم “بنقدر ظروفك”
search