السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

تفاصيل وفاة موظف بالمعاش في أبو النمرس.. ماذا قال جيرانه؟

الشارع الذي شهد الواقعة

الشارع الذي شهد الواقعة

يوسف عماد الدين وحبية عاشور

A A

رائحة كريهة كانت خيطا كشف جريمة مقتل موظف بالمعاش على يد شقيقه داخل شقة سكنية استأجرها المجني عليه قبيل 10 أيام من ارتكاب الواقعة في أحدى المناطق التابعة لدائرة قسم شرطة أبو النمرس، وجرى نقل جثمان الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النياية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم بعدما رصدته كاميرات المراقبة في تحركاته لحظة دخول الشارع الذي يسكن فيه المجني عليه وخروجه.

الجيران تروي التفاصيل

“تليجراف مصر” كشف تفاصيل الواقعة من خلال مناقشة الجيران الذين عثروا على جثمان المجني عليه مقتولا، حيث أكد “صالح. أ” (أحد الجيران) أن المجني عليه حضر قبل الواقعة بـ10 أيام بغرض استئجار شقة سكنية يسكن بها، وكان برفقته نجل شقيقته، ثم اتجهنا لأحد السماسرة للإتفاق على ثمن الإيجار ومدة السكن، وتركتهم وغادرت مكتب السمسار.

خلافات مالية بينهما

وأضاف “أنه لم يشاهد المجني عليه مرة أخرى، إلا وقت حضور إحدى الجيران تبلغني بأن هناك رائحة منبعثة من شرفة الشقة أسفلها، ثم إتجهنا إلى الشقة لمعرفة سبب الرائحة، وأثناء فتح الشقة وجدنا جثة المجني عليه مغطاة بـ”كوفرتة"، وتظهر منها يد الضحية، ثم أبلغنا الشرطة التي حضرت، في الوقت الذي كنا نبحث عن أحد أفراد أسرته لنبلغهم بما حدث".

من جانبه قال الشاب “خالد أحمد” (أحد سكان العقار)، أن وقت اكتشاف الجريمة كان يوم الجمعة الماضي في تمام الساعة التاسعة صباحًا، موضحا أنه بعد العثور على الجثة علمنا بأن من قام بتلك الواقعة، هو شقيقه بسبب خلافات مالية بينهما".

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بورود بلاغ لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، والمقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد بالعثور على جثة موظف على المعاش، مقتول بطعنات عدة داخل شقته في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بصحبتهم سيارة الإسعاف التي نقلت الجثمان للمشرحة.

وحضر خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة، من “بصمات دماء” لفحصها، وجرى التحفظ على 4 كاميرات لكشف غموض الواقعة.

وتبين أن الجاني “شقيق الضحية"، وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

search