السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

تانزي: مبابي يستعد لتقديم شكوى ضد باريس بسبب 100 مليون يورو| خاص

مبابي

مبابي

محمود صبري

A A

أعلن مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، يوم الجمعة الماضي، رحيله بشكل رسمي عن بطل الدوري الفرنسي، وذلك بسبب انتهاء تعاقده الحالي.

حاول باريس سان جيرمان مرارًا وتكرارًا الإبقاء على خدمات مبابي، الذي يعد النجم الأول للفريق الباريسى، إلا أن اللاعب قد أصر على الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء.

واتخذ مبابي الخطوة الأولى رسميًا برسالة فيديو مؤثرة استمرت لأكثر من ثلاث دقائق، وأعرب فيه عن امتنانه، واعترف بأخطاء الماضي، وأبدى حبه للفريق، وكشف عن خطط للتحدي الجديد المقبل.

في الوقت ذاته انتشرت بعض التقارير الصحفية التي تفيد بأن كيليان مبابي قد دخل فى صدام مع القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول طبيعة العلاقة بين الثنائي.

سبب الخلاف بين مبابي وباريس

من جانبه، فسر لويك تانزي صحفي "ليكيب" الفرنسية، حقيقة الصراع بين كيليان مبابي، وإدارة باريس سان جيرمان، الأمر الذي أدى إلى رحيله في النهاية عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

وقال تانزي في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" بشأن تلك الأزمة: “القصة بدأت عندما وعد مبابي إدارة باريس سان جيرمان، بالتنازل عن المكافأة المقدرة بـ 100 مليون يورو لتسهيل رحيله إلى ريال مدريد هذا الصيف”.

وأضاف: “بعد أن انتهى الصيف الماضي، وأغلق الميركاتو، تراجع مبابي عن قراره بشأن التخلي عن المكافأة، الأمر الذي دفع إدارة باريس سان جيرمان لتحديد جلسة خاصة بينه وبين لويس كامبوس المدير الرياضي”.

وتابع: “أثناء جلسة المفاوضات بين الطرفين، دخل مبابي في خلال مع كامبوس، حيث كان الهدف من تلك المقابلة إنهاء الخروج دون إضرار وفي النهاية لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين”.

واختتم: “في حال رفض باريس سان جيرمان إعطاء مبابي موافقة الخروج، سوف ينتظر اللاعب إلى يوم 30 يونيو ويوقع عقدا مع النادي الذي يرغب في الانتقال له، ويقدم شكوى لكسب أمواله ضد الفريق الفرنسي”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search