السبت، 06 يوليو 2024

08:11 م

طفل سكندريٌّ يسقط من الدور الـ11 ويظلًّ حيًّا

سقوط طفل

سقوط طفل

الإسكندرية- الاء محمود

A A
سفاح التجمع

شهد أهالي منطقة قهوة فاروق في حي الجمرك بحرى، بالإسكندرية، حادثة عجيبة، إذ سقط طفل من شرفة شقة أسرته في الدور الـ11، بالإسكندرية، ولم يمت.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من شرطة النجدة، عن سقوط طفل من شرفة شقة في الطابق الـ11، بمنطقة قهوة فاروق في حي الجمرك بحرى، بالإسكندرية، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن الطفل يبلغ من العمر 4 سنوات، وسقط من الطابق الـ11 في شارع الدرمللي بمنطقة بحري بالإسكندرية، حيث تفاجأ الأهالى بصوت ارتطام جسم بشكل قوى بالأرض، ولما أسرعوا إلى مصدره، وجدوا طفلا على الأرض، يصرخ، بينما يصرخ أهله في أد الأدوار العليا من المبنى.

أسرع الأهالي بنقل الطفل إلى المستشفى، ليتلقى العلاج، فيما يتواجد الآن رجال المباحث في محل الواقعة، وتم تحرير محضر، وتباشر النيابة التحقيقات.

وأفاد شاهود عيان على الواقعة، أن الطفل يسمى حمزة، وتعود تفاصيل الواقعة حيث كان الطفل يتواجد بداخل شرفة المنزل. 
وأضافوا أن والدة الطفل دخلت لقضاء بعض الأشياء في داخل المنزل، وبعد أن عادت مرة أخرى إلى شرفة المنزل، لم تجد الطفل، لتكتشف أنه سقط في الشارع من الطابق من ال 11. 
وفور سقوط الطفل تجمع الأهالي حوله ووجدوا أنه مازال يتنفس، وعلى قيد الحياة أسرعوا به إلى مستشفى الأوقاف بالإسكندرية، ووصل الطفل في حالة حرجة مصاب بكسر في الجمجمة، بالإضافة إلى كسور متفرقة في جسده، وتم وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة فاصلة في حياته. 

search