الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

بديل صلاح.. ليفربول يتلقى صدمة قوية في ضم نجم البريمرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية، أن نيوكاسل يونايتد اتخذ قرارًا بشأن مستقبل الجناح أنتوني جوردون وسط اهتمام ليفربول.

ورحل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من قبل الريدز عندما كان شابًا قبل انضمامه إلى أكاديمية إيفرتون في سن 11 عامًا، وشارك في 78 مباراة مع فريق إيفرتون على مدار ست سنوات قبل انضمامه إلى نيوكاسل.

جوردان الورقة الرابحة 

منذ إتمام انتقاله بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني إلى سانت جيمس بارك في يناير 2023، أثبت جوردون نفسه كلاعب نجم تحت قيادة إدي هاو وحصل مؤخرًا على لقب أفضل لاعب في نيوكاسل لعام 2023-2024.

ساهم جوردون بتسجيل 11 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة في 47 مباراة مع فريق نيوكاسل في جميع المسابقات هذا الموسم، وقد تمت مكافأة مستواه مع ناديه بأول مباراة دولية له مع منتخب إنجلترا في مارس.

لم يلفت الجناح انتباه مدرب منتخب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت فحسب ، حيث أشارت تقارير إلى أن ليفربول يستكشف إمكانية جذب لاعب ليفربول للعودة إلى ميرسيسايد.

ليفربول يتلقى ضربة في ملاحقة جوردون؟

من المفهوم أن ليفربول حدد جوردون كبديل محتمل للمهاجم النجم محمد صلاح، الذي يمكن أن يؤمن ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني من خلال الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

ومع ذلك، وفقًا لـ "Chronicle Live" فإن نيوكاسل ليس لديه مصلحة في بيع جوردون هذا الصيف، في حين يبدو أن اللاعب نفسه، الذي لم يتبق له سوى ما يزيد قليلاً عن عامين في عقده، في سانت جيمس بارك.

وفي حديثه إلى تلفزيون "نيوكاسل" الرسمي، في نهاية الأسبوع الماضي، قال جوردون: "لم أذهب أبدًا إلى ملعب أشعر فيه بالفرح الخالص، في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب أو حتى عندما أقود سيارتي، فإن ذلك يجلب لي السعادة". 

وختم "أنا أحب المكان هنا تمامًا، لقد قلت ذلك مرات عديدة، لقد كنت في حالة جيدة هنا وهذا لأنني سعيد هنا".

search