الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

الأهلي أم الترجي.. من الأفضل بـ"لغة المال" قبل نهائي أفريقيا؟

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

محمد علي

A A

تتجه أنظار عشاق الكرة الأفريقية، صوب ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية، حيث يستضيف القمة العربية، التي تجمع النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في العاشرة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء 25 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي. 

يتفوق النادي الأهلي في القيمة التسويقية على نظيره الترجي التونسي، قبل الصدام المرتقب بينهما لتحديد هوية المتوج منهما بلقب دوري أبطال أفريقيا.

القيمة التسويقية للأهلي والترجي

تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 32.30 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، ليتفوق على الفريق التونسي الذي تبلغ قيمته التسويقية  17.15 مليون يورو. 

أليو ديانج الأغلى في نهائي أفريقيا 

يتصدر المالي أليو ديانج، قائمة أعلى لاعبي النادي الأهلي من حيث القيمة التسويقية بمعدل 3.50 مليون دولار.

على الجانب الآخر، يعتلي التونسي ياسين مرياح مدافع فريق الترجي، قائمة أعلى لاعبي فريقه من حيث القيمة التسويقية بمعدل 1.80 مليون يورو.

الأهلي يبحث عن نتيجة إيجابية في الذهاب 

يبحث النادي الأهلي عن نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي يحتضنها ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، قبل مواجهة الإياب التي تحدد هوية المتأهل منهما باللقب.

‏علما بأن النادي الأهلي أطاح  بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

الأهلي والترجي التونسي 



موعد مباراة الأهلي والترجي

يستعد الأهلي لمواجهة الترجى التونسى فى العاشرة مساء السبت المقبل، في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

يتم بث مباراة الأهلي والترجي عبر قنوات bein sports، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

search