الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

أحمد العوضي.. "الجدع" عدو "النوتي كورنر"

الفنان أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي

محمد صالح

A A

أصبحت حياة الفنانين مادة متاحة لجمهورهم مثل أعمالهم، بفضل مواقع التواصل الاجتماعي وامتلاك معظمهم لأكثر من حساب يشارك عليها تفاصيل من منزله أو مكان عمله أو حتى في أثناء تناوله الطعام، ومنهم الفنان أحمد العوضي.

 عدو "النوتي كورنر"

الفنان المثير للجدل يواجه اتهامات مستمرة بالبحث عن إظهار "رجولته" وقوة شخصيته حتى وإن لم يستحق الأمر ذلك، وهو ما يظهر في تصريحاته المستمرة التي تثير الجدل بشكل كبير، ومنها ما تعلق بالأطفال، فقد خرج في تصريحات تليفزيونية تحدث فيها عن طرق التربية الحديثة وكيفية تعامل الآباء مع أبنائهم، قوبلت باستياء من متابعيه. 

“أبويا كان بيضربني طول الوقت”، جاء على لسان العوضي كاشفا عن بعض ملامح طفولته، مدافعا عن ضرب الأطفال، بل مؤكدا ضرورته لنضج الذكر بشكل معين ويصبح “رجلا صالحا”، على حد قوله.

العوضي يرى أن "النوتي كورنر" لا تصلح إلا للإناث فقط لاستحالة ضرب الفتاة تحت أي ظرف، لكن الطفل الذكر لا بد من التعامل معه بشكل مختلف لينشأ بطريقة صحيحة ويصبح "رجلا".

"ملك الجدعنة"


يحرص العوضي من الحين للآخر على الظهور بمواقف ترتبط "بالجدعنة"، ما يمنح الفرصة للمتابعين بتوجيه اتهامات له بالبحث عن "التريند" وحب الظهور.

محمد "عامل النظافة" الذي اشتهر بعد طرده من محل كشري شهير بالقاهرة، بعدها بساعات ظهر “عامل النظافة” رفقة العوضي على مائدة طعام واحدة بمطعم أسماك في بث مباشر على صفحات الثاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب “محمد” لم يرد الممثل الشاب على اتصالاته بعد ذلك.

قبل شهور قليلة، نقلت تقارير أن الفنان شارك في عملية لإنقاذ شابين من الغرق في قرية "مراسي" بالساحل الشمالي بعد تجازوهما خط الأمان.

“مفيش ست تخوني”


العوضي رفض أدوارا ليس لعدم جودة السيناريو أو خلافات مع المخرج أو حتى لقلة الأجر المعروض، لكن لأنها لا تناسب شخصيته ولا يقبل أن ”يمثل دور رجل تخونه امرأة"، وهو ما برر به رفض المشاركة بمسلسل “نصيبي وقسمتك”.

“بياكل عيش”


اعترف العوضي أنه كان عصبيا للغاية في بداية زواجه من النجمة ياسمين عبد العزيز، لكنه تفهّم بعد ذلك أن الزواج شراكة ولا يصح التعامل بعصبية باستمرار.

العوضي ذكر بشكل ساخر أنه أصبح "بياكل عيش" في علاقته مع ياسمين، وقال “إنه أصبح يتعامل مع زوجته بمبدأ لا كرامة بين المحبين”.

حياة صعبة


مر العوضي بالعديد من المواقف الصعبة في حياته وهو صغير، إذ توفيت والدته وهو ابن التاسعة وتربى مع بقية أشقائه في شقة صغيرة للغاية بحي عين شمس.

يحرص العوضي حتى الآن على زيارة حي عين شمس ولقاء جيرانه القدامى واستطلاع آرائهم في أعماله الفنية.

أحمد العوضي من مواليد 1985 وكان ملاكما قبل احتراف التمثيل، دخل المجال بترشيح من الراحل نور الشريف وشارك بأحد أجزاء مسلسل "الدالي" قبل التوقف عن التمثيل، وعاد بعد خمس سنوات عبر "السبع وصايا".

اشترك العوضي في بطولة العديد من المسلسلات أبرزها “أبو عمر مصري” و"الاختيار" و"كلبش" و"اللي ملوش كبير" و"ضرب نار".

search