الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

برونو فيرنانديز يصدم الاتحاد السعودي بقرار مفاجئ

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

محمد علي

A A

استقر البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، على البقاء داخل جدران الشياطين الحمر، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ارتبط اسم برونو فيرنانديز، بالانضمام لصفوف الاتحاد السعودي، لدعم صفوف العميد في الموسم المقبل، لتعويض الاخفاق الذي حدث للفريق في الموسم الحالي، تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني جالاردو. 

برونو فيرنانديز يصدم الاتحاد السعودي

بحسب الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، فإن برونو فيرنانديز لن يرحل عن مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن اللاعب يريد البقاء مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

أوضح المصدر ذاته، أن مانشستر يوناييتد يريد الحفاظ على برونو فيرنانديز، والبناء عليه في الموسم المقبل، بناء على رغبة من المدرب الهولندي إيرك تين هاج. 

يستهدف الاتحاد السعودي، العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، أبرزهم الفرنسي فاران، الذي استقر على الرحيل من صفوف مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي. 

مانشستر يونايتد يعلن رحيل فاران 

وفي سياق آخر، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي، رحيل الفرنسي رافاييل فاران مدافع الفريق عن صفوف مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي تعاقد فاران مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي ولن يمدد النادي تعاقده مع المدافع الفرنسي.

مشوار فاران مع اليونايتد

وخلال ثلاثة مواسم شارك فاران مع مانشستر يونايتد في 93 مباراة ونجح في تسجيل هدفين.

وتوج فاران برفقة مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الماضي، وأمام المدافع الفرنسي فرصة التتويج بلقب آخر وهو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الذي وصل فيه للمباراة النهائية وسيلاقي مانشستر سيتي.

ويعاني فاران من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ الخسارة ضد تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفقا لبيان مانشستر يونايتد فإن فاران يجري عمليات تأهيلية ليتمكن من المشاركة مع الفريق من جديد قبل نهاية الموسم.

search