السبت، 05 أكتوبر 2024

06:14 م

في عيد ميلادها.. فائق الحسن يتغزل في أصالة: "أحبك"

أصالة وفائق الحسن

أصالة وفائق الحسن

شيماء رستم

A A

هنأ فائق الحسن، زوجته الفنانة أصالة، بعيد ميلادها عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”. 

وقال فائق الحسن، عبر منشوره “ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات وياخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق".

وأضاف “ليبدأ عصر أصاله وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود شكرا لأن صوتك هنا شكرا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام أحبك زوجتي”. 

وترددت مؤخرا أنباء حول طلاق أصالة وزوجها بعد أن حذفت كافة الصور والفيديوهات التي تجمعهما، باستثناء فيديو واحد من حسابها على موقع إنستجرام، ولكنها لم تلغِ متابعته، وهو كذلك لا يزال يتابعها.

الفيديو الوحيد الذي تركته أصالة لهما معا على صفحتها، كان آخر ظهور لهما معا في مناسبة في حفل joy awards في السعودية بدورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، وحصلت على جائزة المغنية المفضلة.

وعلقت قائلة: "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكراً سيّدي يا حبيبي شكراً أبي على اهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا يا جوزي العظيم".

search