الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:32 ص

حفله الأول.. محمد عز يغني في المعادي غدًا

الفنان محمد عز

الفنان محمد عز

روان حنفي

A A

يحي الفنان محمد عز لأول مرة، حفلا غنائيا في مطعم "Blue Nile Boat" في المعادي غدا الخميس.

ونشر مطعم روفي عبر صفحتهم على الانستجرام: "لأول مرة في مصر، استعد لتجربة جديدة مع محمد عز يوم الخميس".

وأخبر عز جمهوره ومتابعيه، عن هذا الحفل عبر حسابه الشخصي على الانستجرام، منذ بداية شهر مايو، بنشر فيديو له من بروفات الحفل من الاستوديو وعلق قائلا: "حلم كان متأجل سنين كتير قوى، بس كان دايما معايا مفارقنيش، ودلوقتي بيتحقق الحمد لله وان شاء الله قريب معاد اولى الحفلات واللي جاي ان شاء الله خير، كرمك يا رب وتوفيقك".

وفيما أكد على حبه للتمثيل ويعد أولوياته في الحياة، قائلا:"اه صحيح أنا ممثل وعشقي للتمثيل هو أحلي وأهم حاجة في حياتي"، نشر قبل يومين صورة له معلقا: "استعدوا لمفاجأة مذهلة قريبا".

الفنان محمد عز

 

تفاصيل الحفل

قال عز سابقا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه يعمل في الوقت الراهن على الانتهاء من التجهيزات النهائية استعدادًا لإقامة مجموعة حفلات سيعلن أماكنهم ومواعدهم قريبًا.

وكشف عز أن برنامج الحفل سيتضمن أغانيه التي طرحها مؤخرًا، ولكن بتوزيعات مختلفة، فضلا عن أغنيات من زمن الفن الجميل، لمحرم فؤاد، ومحمد رشدي، وغيرهم.

وأضاف عز، أن دخوله عالم الحفلات هو تحقيق لشغفه في الغناء، ولم يستطع أن يقدم نفسه للجمهور في بداية مشواره الفني كمطرب، لأنه يعشق التمثيل وانشغل به.

آخر أغانيه

وطرح عز مؤخرًا عدة أغاني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعنوان “شبعان دلع”، من كلمات إسلام القبارى، ألحان شريف حمدان، توزيع باسم منير، و“فاكرني مرتاح”، من كلمات وألحان شريف حمدان، ومن توزيع باسم منير.

آخر أعماله

يشار أن الفنان محمد عز، شارك مؤخرا في مسلسلين وهم"جري الوحوش" و"تل الراهب"، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "المداح 4" أسطورة العودة في دور “زين”، والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، بطولة النجم حمادة هلال وهبة مجدي وسهر الصايغ وآخرون وتأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

search