الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:51 م

"ابتزها بصورها العارية".. قصة حب "سائق ومهندسة" تنتهي خلف القضبان

القبض على سائق ..صورة أرشيفية

القبض على سائق ..صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

 ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم، القبض على سائق، ابتز صديقته، بصور مخلة لها، وساومها على دفع أموال له، نظير عدم نشرها. 

 وتحرر محضرًا بالواقعة، أحاله مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

كما تحفظت النيابة على هاتف المتهم، وأمرت بتفريغه، وتفريغ مضمون الرسائل بينه والمجني عليها. 

صداقة تتحول لحب

التحريات التي باشرها مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، أفادت بأن علاقة صداقة ربطت بين المتهم والمهندسة المجني عليها، واستمرت عدة أشهر، وسرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية، وتعددت لقاءاتهما التي شهدت علاقة غير شرعية بينهما، تكررت كثيرًا. 

 وأكدت تحريات المباحث، أن المتهم صور المجني عليها وهي عارية تمامَا، خلسة، خلال المقابلات غير الشرعية، وبغير علمها. 

الدفع أو النشر

ومع توتر العلاقة بينهما، بدأ المتهم في مطالبتها بدفع أموال له، إلا أنها رفضت، وتطور الأمر لابتزازها ومساومتها على دفع الأموال بدلًا من نشر فيديوهات تجمعهما سويًا في أوضاع مُخلة. 

 توجهت المجني عليها إلى قسم شرطة الهرم، وبصحبتها محاميها، وحررت بلاغًا ضده، وقدمت ما يفيد تعرضها للابتزاز، لرئيس مباحث الهرم المقدم أحمد عصام، الذي حرر محضرًا، وحصل على إذن من النيابة العامة بضبط المتهم. 

ضبط المتهم 

وتمكنت الشرطة من تحديد مكان تواجد وتردد المتهم، وذلك باستخدام التنقيات الحديثة، وبعد تقنين الإجراءات الأمنية، أُلقي القبض عليه، وبمواجهته أمام رئيس قطاع غرب الجيزة، العميد علي عبد الرحمن، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر ضبط أُرفق بمحضر التحريات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات. 

search