الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

"ماتت في إيدها 10 جنيه".. نهاية مأساوية لطفلة المرج

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

تحولت فرحة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، حصلت من والدها على 10 جنيهات لشراء الحلوى، إلى مأتم، فخلال سيرها بالطريق توفيت أسفل عجلات “لودر” لتتحول إلى جثة هامدة وفي يديها “نقود الحلوى”.

وفاة طفلة

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لطفلة بأحد شوارع المرج، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة طفلة عمرها 6 سنوات.

وبإجراء التحريات، تبين أن الطفلة كانت تحمل في يدها 10 جنيهات خلال وقوع الحادث، وكانت ذاهبه لشراء حلوى بها من أحد المحلات وخلال سيرها بالشارع دهسها لودر.

جثة ومتهم

وألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على قائد اللودر وعمره 20 عامًا، وتم نقل جثمان الطفلة إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما يجرى التحقيق مع السائق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

واقعة أخرى

في واقعة أخرى، عثر الأهالي على طفل رضيع ملقى أمام أحد المنازل بقرية زاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، ملفوفًا في جلباب في مشهد مأساوي أبكى كل من رآه.

على الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية، ونُقل الطفل إلى المستشفى للكشف عليه وتبين أنه بحالة جيدة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search