السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

بـ"قطعة زجاج".. ضبط مسجل خطر أنهى حياة صديقه بكرداسة

جثة

جثة

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على عاطل ومسجّل جنائي، لاتهامه بقتل صديقه بقطعة زجاج، فيما تباشر النيابة تحقيقاتها.


بدأت الواقعة بوصول بلاغ إلى مركز شرطة كرداسة بالجيزة، يفيد بالعثور على جثة بها جرح طعني وذلك في أرض زراعية بدائرة المركز.

التحريات

وبعد إجراء الفحص بمشاركة قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل “له معلومات جنائية”، وأقر بحدوث مشاجرة بينه وبين المجني عليه لخلافات بينهما تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بـ"قطعة زجاج"، عثر عليها في مكان الواقعة، فأحدث في المجني عليه إصابته التي أودت بحياته.

شنق زوجته

من ناحية أخرى، أقدم سائق على قتل زوجته شنقا بجنزير، بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة الهرم، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الهرم.
وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة “ميادة م”، 27 سنة، مشنوقة بجنزير.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليها متزوجة من سائق وبينهما خلافات، وأقدم على قتلها بلف جنزير حول رقبتها، وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

طفل رضيع

وفي واقعة أخرى، عثر الأهالي على طفل رضيع ملقى أمام منزل بقرية زاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، ملفوفًا في جلباب.

وعلى الفور، تم إخطار الأجهزة الأمنية، وجرى نقل الطفل إلى المستشفى للكشف عليه، وتبيّن أنه بحالة جيدة، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

search