الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:13 ص

موعد بدء وختام الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي

شعار الدوري الانجليزي

شعار الدوري الانجليزي

محمد علي

A A

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء 14 يونيو المقبل موعدا لبداية سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، على أن ينتهي يوم 30 أغسطس. 

بحسب ما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي، فإنه تم الاتفاق على 30 أغسطس موعدا لنهاية سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الخمس الكبرى. 

مانشستر سيتي يقترب من اللقب العاشر 

في السياق ذاته، أصبح مانشستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب البريمرليج للمرة العاشرة في تاريخه، والرابعة تواليا بعد الفوز بهدفين نظيفين أمام توتنهام هوتسبير، لحساب مؤجلات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفرق المتأهلة لدوري الأبطال

وجاءت قائمة الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا حتى الآن من البريمرليج كالتالي، مانشستر سيتي الأول حتى الآن برصيد 88 نقطة، أرسنال الثاني حتى الآن برصيد 86 نقطة، بينما جاء ليفربول ثالثا برصيد 79 نقطة، وأخيرا فريق أستون فيلا رابعا برصيد 68 نقطة.

الفرق المتأهلة للدوري الأوروبي

على الجانب الآخر، حسم توتنهام هوتسبير التأهل لبطولة الدوري الأوروبي محتلا المركز الخامس برصيد 63 نقطة، كما يتنافس في الوقت الحالي مانشستر يونايتد، نيوكاسل يونايتد وتشيلسي على بقية المقاعد.

جاء ذلك، بعدما فاز فريق مانشستر سيتي، أمام نظيره توتنهام، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، لحساب مؤجلات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلف هذا الفوز، إقصاء توتنهام من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما حسم تأهل فريق أستون فيلا، كرابع الفرق المشاركة في البطولة الموسم المقبل، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

search