الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:02 ص

غدًا.. برنامج شهير يستضيف طارق الشناوي بعد أزمته مع أشرف زكي

الناقد الفني طارق الشناوي

الناقد الفني طارق الشناوي

روان حنفي

A A

يحل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير “معكم” يوم الخميس والجمعة، والذي يعرض على قناة "أون"، ويعد أول ظهور إعلامي للشناوي بعد أزمته مع نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي.

مأمون الشناوي

يتحدث طارق الشناوي خلال الحلقة عن عمه الشاعر الراحل مأمون الشناوي، وعن كواليس أعماله خلال مشواره الفني، احتفاءً بمسيرته الغنائية. 

ما القصة؟

حرّر نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، محضرًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي، في قسم شرطة مصر القديمة، يتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير، بعد نشره مقالًا ينتقد فيه الفنانة روجينا.

وأكد في تصريح آخر له عن تحريره محضرًا آخر، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، الإثنين الماضي، قائلًا "مش بلاغ واحد أنا النهاردا كمان عملت واحد تاني".

الفنان أشرف زكي والفنانة وروجينا

سب وقذف 

وفي وقت سابق، علق طارق الشناوي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، بأنه تفاجأ باتصال من قسم مصر القديمة، لاستدعائه للرد على المحضر المحرر من نقيب الممثلين أشرف زكي ضده.

وكان هذا ردا على نشر طارق الشناوي لمقال ينتقد فيه الفنانة روجينا منذ حوالي أكثر من شهر، واعتبره النقيب أشرف زكي سبًا وقذفًا علنيًا.

وأثارت تلك الأزمة جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان أشرف زكي والناقد الفني طارق الشناوي

روجينا والبطولة المطلقة

يُذكر أن الفنانة روجينا  قامت ببطولة ثلاثة أعمال خلال السنوات الثلاث الأخيرة، كان آخرها “سر إلهي” الذي عرض رمضان الماضي، ويعد مسلسل انحراف رمضان 2022، وكان أولى بطولاتها المطلقة، ثم مسلسل"ستهم".

search