السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

انتراخت فرانكفورت يكذّب لاعبه عمر مرموش: "عملية إيه؟"

عمر مرموش

عمر مرموش

هيثم موسى

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة، حول أزمة، عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني، مع المنتخب الوطني، قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026. 

وكان المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، قد أعلن غياب عمر مرموش، عن معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

واستضاف برنامج  "يا مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، المتحدث الإعلامي لنادي انتراخت فرانكفورت، والذي كشف عن  تفاصيل جديدة، حول أزمة مرموش مع المنتخب.

عمر مرموش 

وقال المتحدث الإعلامي لنادي انتراخت فرانكفورت، إنه لا يعلم شيئا عن إصابة عمر مرموش لاعب الفريق وخضوعه لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة. 

الأمر أثار حالة من الجدل، خاصة بعد أن أكد حسام حسن  في جلسته مع الصحفيين قبل معسكر منتخب مصر المقبل، أن مرموش يعاني منذ فترة جراء إصابة في أحد أصابع يده، واتخذ قرارًا هو والنادي بأن يجري عملية جراحية بعد آخر لقاء في الدوري الألماني، وهو ما يصعّب من تواجده في اللقاءين المقبلين.

ولفت حسام حسن إلى أنه تفاجأ بأن مرموش قرّر تأجيل العملية لمدة 10 أيام، بسبب بعض الفحوصات الطبية، بالتالي لن يكون متواجدًا معهم في معسكر أجندة يونيو.

عمر مرموش

مجموعة مصر في كأس العالم 

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وإثيوبيا، وجيبوتي.

ويتصدّر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر وبوركينافاسو

ويلتقي المنتخب المصري نظيره البوركيني، يوم 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يلتقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد تلقى هزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search