الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:01 م

سمية الخشاب تحرر محضرًا ضد المنتج محروس عطوان

سمية الخشاب

سمية الخشاب

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حررت الفنانة سمية الخشاب، منذ قليل، محضرا بقسم شرطة الهرم ضد المنتج السينمائي محروس عطوان لقيامه بتحرير شيكات بـ500 ألف جنيه بدون رصيد لها.
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من الفنانة سمية الخشاب مفاده قيام المنتج السينمائى محروس عطوان بتحرير شيكين الأول بـ200 ألف جنية والثاني بـ300 ألف جنيه لها لسحبهما من البنك الأهلي الكويتي.

وأضافت أنه عندما توجهت للبنك اكتشفت عدم وجود رصيد وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنتج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيٌق.


أقوال سمية الخشاب في واقعة رامز جلال

وكانت سمية الخشاب أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، في واقعة إصابتها بكسور خلال تصوير برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي قدمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضي.

وناقشت جهات التحقيق سمية الخشاب في البلاغ الذي قدمه محاميها والذي حمل رقم 14635 العجوزة جزئية لعام 2024، والذي تضررت فيه من الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه "رامز جاب من الآخر"، المذاع على مدار رمضان الماضي، عبر شاشة قناة MBC.

إصابة سمية الخشاب

وبحسب بلاغ الفنانة فقد اتفقت مع فريق العمل في البداية أن يكون البرنامج حواري، لكنها في التصوير اكتشفت أنه برنامج “مقالب”، وتسببوا في إصابتها بكسر وجروح وكدمات باليد، وأرفقت تقريرًا طبيًا من مستشفى الزهراء في إمارة دبي بدولة الامارات يكشف طبيعة إصاباتها.

search