الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

وسط اهتمام برشلونة وبايرن.. باريس يتخذ قرارا بشأن لاعبه المُعار

تشافي سيمونز

تشافي سيمونز

محمود صبري

A A

ارتبط نادي برشلونة الإسباني، بالحصول على خدمات تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان، المُعار لصفوف لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبعد أن غادر لا ماسيا في سن 16 عامًا للانضمام إلى باريس سان جيرمان، أمضى سيمونز الموسم الماضي على سبيل الإعارة في آر بي لايبزيج وكان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الألماني خلال هذه الفترة. 

عملية العودة إلى برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان قرر إعارة سيمونز لموسم آخر، على الأقل، مشيرة إلى أن برشلونة على دراية بهذه الفكرة، وسيتمكن من الحصول على خدماته مرة أخرى وفقًا لبند في عقده.

يحلم سيمونز بالعودة إلى برشلونة في الصيف، فهو يعتبر المدينة موطنًا له، ويتمتع بعلاقات رائعة مع العديد من لاعبي الفريق الأول، مثل أليخاندرو بالدي.

باريس يغلق الباب أمام الرحيل 

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن باريس سان جيرمان أجرى محادثات مع حاشية سيمونز لتأكيد أنهم ليس لديهم نية لبيعه بشكل دائم هذا الصيف.

وسيبحث باريس سان جيرمان عن إعارة للاعب البالغ من العمر 21 عامًا لأن هذا يبدو السيناريو المثالي لجميع الأطراف إذا كان اللاعب لا يريد العودة إلى حديقة الأمراء حتى الآن، كما يبدو أن هذا هو الحال. 

ويتنافس أرسنال وبايرن ميونيخ مع  برشلونة من أجل توقيع سيمونز خلال الصيف القادم، إذا غير باريس سان جيرمان قراره بشأن مستقبل اللاعب.

يذكر أن سيمونز بد سجل سبعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة خلال 31 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

search