الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:07 م

مشادة كلامية بين راشفورد ومشجع مانشستر يونايتد (فيديو)

ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

أحمد زهران

A A

دخل الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مشادة كلامية مع أحد مشجعي الشياطين الحمر، قبل انطلاق مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد التي تجمع بين الفريقين، ضمن مؤجلات الدوري الإنجليزي الآن، على ملعب أولد ترافورد.

ماركوس راشفورد

وبحسب شبكة “ذا صن البريطانية”، فإن راشفود اشتبك لفظيًا مع أحد مشجعي مانشستر يونايتد الذين كانوا متواجدين في المدرجات، خلال قيام اللاعب بعملية الإحماء رفقة زملائه.

وحاول كريستيان إريكسن وأنتوني إيقافه وإبعاده عن المشجع الذي بدأ بمضايقة اللاعب، “راشفورد، لا تستمع إليه”.

شارك راشفورد مع مانشستر يونايتد خلال 40 مباراة في جميع البطولات التي ينافس عليها الشياطين الحمر، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 5.

أحداث الشوط الأول

وشهد الشوط الأول بداية سريعة من الفريقين، وسط أفضلية لفريق مانشستر يونايتد، الذي كاد أن يفتتح التسجيل مبكرا عن طريق جارناتشو.

واعتمد الضيوف نيوكاسل على المرتدات، لمباغتة مانشستر يونايتد وصد الهجمات عن مرماه.

ونجح مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الأول، عن طريق ماينو في الدقيقة 31، بعد تمريرة رائعة من عماد ديالو.

وفي الدقيقة 36 كاد نيوكاسل أن يعادل النتيجة من رأسية قوية كادت أن تعانق الشباك، لولا تدخل البرازيلي كاسيميرو الذي شتت الكرة بعيدا من على خط المرمى لمانشستر يونايتد.

واستمرت محاولات نيوكاسل لإدراك التعادل حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وسط استماتة دفاعية من مانشستر يونايتد للحفاظ على تقدمهم.

search