السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

استعدادا لـ بوركينا.. موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد علي

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موعد انضمام محمد صلاح قائد المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الفراعنة المقبل. 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم "مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري يوم 19 مايو الجاري، وسيحصل بعدها محمد صلاح على راحة قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر".

متى ينضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب؟  

وتابع "صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026".

وأضاف شوبير "أزمة محمد صلاح وحسام حسن انتهت بشكل مؤكد، وما يحدث في الوقت الحالي محاولات من جهاز المنتخب لتواجد صلاح في معسكر منتخب مصر قبل يوم 3 يونيو بسبب ضيق الوقت، خاصة أن مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو تقام 6 يونيو".

وأكد أن "حسام حسن يثق بصلاح ثقة عمياء، ويعلم قدراته الفنية جيدًا، وكذلك الأمر بالنسبة إلى صلاح، الطامح في تحقيق إنجاز مع منتخبنا الوطني".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التوقف الدولي المقبل، ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ترتيب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

تحتل مصر صدارة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط متفوقًا على بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم غينيا بيساو في المركز الثالث بـ4 نقاط، فيما تأتي سيراليون رابعة بنقطة، وإثيوبيا في المرتبة الخامسة بالرصيد ذاته، وأخيرًا تتذيل جيبوتي ترتيب المجموعة من دون نقاط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search