الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

لقيادة هجومه الموسم المقبل.. تشيلسي يضع فيكتور أوسيمين على راداره

مهاجم فريق نابولي الإيطالي فيكتور أوسمين

مهاجم فريق نابولي الإيطالي فيكتور أوسمين

محمد علي

A A

يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع النيجري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

بحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن تشيلسي يرغب في التخلص من مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو المعار لصفوف روما الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين بنهاية الموسم الحالي. 

خطة تشيلسي للتخلص من لوكاكو 

أوضح المصدر ذاته، أن تشيلسي يستهدف بيع لوكاكو لفريق نابولي، في صفقة تبادلية، نظير الحصول على توقيع مهاجم منتخب نيجيريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يضع تشيلسي، نصب عينيه على فيكتور أوسمين الذي قدم مستويات مميزة رفقة نابولي منذ انضمامه إلى صفوفه، الأمر الذي جعله محل أنظار العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه. 

يحاول ملاك نادي تشيلسي دعم صفوف الفريق بمهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة من مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو. 

ترتيب تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

يحتل البلوز المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة قبل جولة واحدة من ختام الموسم الحالي. 

خاض تشيلسي 37 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق خلالهم 17 انتصار، و9 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 11 مواجهة منذ انطلاق الموسم الحالي. 

search