الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن غياب إيدرسون لنهاية الموسم

إيدرسون

إيدرسون

محمود صبري

A A

أعلن نادي مانشستر سيتي غياب حارس المرمى إيدرسون عن آخر مباراتين للنادي هذا الموسم بسبب الإصابة.

وشارك الحارس البالغ من العمر 30 عامًا في  43  مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات رفقة مانشستر سيتي، كان آخرها الفوز على توتنهام بهدفين نظيفين.

ومع ذلك، تم سحب إيدرسون في منتصف الشوط الثاني بعد اصطدام قوي مع مدافع توتنهام كريستيان روميرو في القائم الخلفي.

وبعد فترة طويلة من تلقي العلاج على أرض الملعب، اعتبر الفريق الطبي للنادي أن إيدرسون لائق للإستمرار، ولكن بعد دقائق قليلة فقط، تغيّر القرار وأوضحوا أنه من الأفضل أن يتم إخراج البرازيلي من الملعب، ليتم الدفع بالحارس الاحتياطي ستيفان أورتيجا في الدقيقة 69.

يعاني إيدرسون من كسر في مقبس العين

بعد المباراة، أكد المدير الفني بيب جوارديولا أن إيدرسون لا يعاني من ارتجاج في المخ، لكنه يعاني من مشكلة في عينه، ونصحه طبيب النادي بإجراء التبديل لأن حارس المرمى لا يستطيع الرؤية بشكل صحيح.

وأصدر مانشستر سيتي منذ ذلك الحين بيانًا على موقعه الرسمي على الإنترنت يؤكد فيه أن إيدرسون أصيب بكسر بسيط في مقبس عينه وسيغيب عن بقية الموسم.

وجاء في بيان: "يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أن إيدرسون سيغيب عن المباراتين الأخيرتين للموسم بسبب كسر بسيط في مقبس عينه".

أضاف"تعرض حارس المرمى البرازيلي للإصابة خلال فوزنا 2-0 على توتنهام هوتسبير مساء الثلاثاء، وقد خضع منذ ذلك الحين لفحوصات للمنطقة المصابة والتي كشفت عن كسر صغير في مقبس العين اليمنى " .

واختتم "ستمنع الإصابة إيدرسون من لعب أي دور آخر في المباريات المتبقية من موسم 2023-24، الجميع في النادي يتمنى لإيدرسون الشفاء العاجل".

ما هي المباريات التي سيغيب عنها إيدرسون؟ 

تم استبعاد إيدرسون من مباراة مانشستر سيتي الحاسمة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام وست هام يونايتد يوم الأحد.

وسيغيب إيدرسون أيضًا عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي أمام غريمه مانشستر يونايتد في 25 مايو، حيث يسعى مانشستر سيتي للاحتفاظ باللقب وربما استكمال ثنائية محلية أخرى.

search