الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

زعيم إيه بالظبط؟.. ماذا قالت مريم فخر الدين عن عادل إمام؟

الفنان عادل إمام

الفنان عادل إمام

روان حنفي

A A

صرحت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين أكثر من مرة في لقائتها في البرامج في الألفينيات، تصريحات أغضبت الفنان عادل إمام منها.

لقب الزعيم

ظهرت مريم فخر الدين في برنامج “الليلة مع هالة سرحان ”مع الإعلامية هالة سرحان، في عام 1997، وكعادتها تحدثت بتلقائية زيادة، وهاجمت الفنان عادل إمام.

واعترضت على اقتنائه للقب "الزعيم" وقالت: "زعيم ايه بالظبط؟ هو ممثل شاطر زي أي ممثل شاطر، بيرفع حاجبه وبيفشخ بقه وبيكشر"، وأضافت: "هو عمل مسرحية الواد سيد الشغال، هل نسميه الواد سيد الشغال؟".

 

ألقاب مستفزة

وعلقت مريم فخر الدين بسخرية قائلة: "فيه ألقاب مستفزة، مثلا زي سيدة الشاشة المصرية، أنا بقى والباقي زي شادية وهند رستم وسعاد حسني وماجدة الصباحي جرابيع الشاشة العربية، هي الرئيسة بتاعتنا واحنا اللي بنغني وراها"، كما أوضحت أنه هناك ألقاب جميلة مثل العندليب الأسمر معلقة: "مقالش أنا ملك الطرب".

الفنانة الراحلة مريم فخر الدين 

زعيم الفن

ويحل غدا الجمعة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ84، ويعد من مواليد 1940، بُرزت موهبته الفنية منذ بداية مشواره وهو طالب في أدوار بسيطة، أبرزهم مسرحية"أنا وهو وهي" في دور"دسوقي أفندي" من بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس.

الزعيم عادل إمام

آخر اعمال الزعيم الرمضانية

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام، شارك في مسلسل فلانتينو، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداث العمل الفني حول نور عبد الحميد الشهير بفلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل امتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، وخلال الأحداث تحدث كثيرًا من المفاجآت.

search