السبت، 06 يوليو 2024

08:15 م

رسميًا.. المنتخب الألماني يكشف عن قائمته الأولية استعداداً ليورو 2024

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم ، القائمة الأولية للمنتخب المكونة من 27 لاعباً استعداداً لاستضافة بطولة أمم أوروبا 2024 هذا الصيف.

تغيير إداري قبل بداية اليورو 

وعيّن الاتحاد الألماني لكرة القدم،  جوليان ناجيلسمان كمديراً فنياً  خلفا لهانسي فليك وذلك في سبتمبر من العام الماضي ليبقي أمامه ثمانية أشهر للتحضير لبطولة أوروبا.

وتم الآن تأكيد تسعة أسماء أخرى لإكمال تشكيلة ناجيلسمان المكونة من 27 لاعبًا، ولكن سيتم حذف أحد هؤلاء اللاعبين في وقت لاحق.

قائمة ألمانيا تضم 4 حراس 

واختار ناجيلسمان أربعة حراس مرمى، بما في ذلك الحارس المخضرم الدولي مانويل نوير الذي خاض 117 مباراة دولية، والذي يبلغ من العمر 38 عامًا ويستعد لبطولته الكبرى الثامنة مع ألمانيا.

وانضم إلى نوير في مركز حراسة المرمى مارك أندريه تير شتيجن وأوليفر باومان وألكسندر نوبل ، وقد حصل الأخير على أول استدعاء دولي له بعد تألقه على سبيل الإعارة في شتوتجارت من بايرن ميونيخ ، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات في 29 مباراة في الدوري الألماني.

قائمة ألمانيا الأولية المكونة من 27 لاعباً لبطولة أوروبا 2024:

حراسة المرمى: أوليفر باومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتغارت)، مارك أندريه تير شتيجن ( برشلونة ).

في الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتغارت)، بنيامين هنريكس ( لايبزيج )، جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ ( آينتراخت فرانكفورت )، ماكسيميليان ميتلسدت (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر ( ريال مدريد )، نيكو. شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه ( باير ليفركوزن ).

لاعبو الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس ( برايتون آند هوف ألبيون )، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ). - ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافيرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتغارت).

search