الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

زوجة أحمد عدوية وامتنان لا ينتهي لـ عادل إمام.. ما القصة؟

زوجة أحمد عدوية

زوجة أحمد عدوية

شيماء رستم

A A

بقيت السيدة ونيسة عاطف، زوجة الفنان أحمد عدوية، ممتنة لوقوف الفنان عادل إمام، إلى جانب زوجها، بعد حادثه الشهير في تسعينيات القرن الماضي. 

في آخر ظهور إعلامي لها، خلال برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، قبل 3 أشهر، كشفت أن عادل إمام وقف إلى جانب زوجها بعد الحادث، وكان من أكبر داعميه، ويرسل شقيق زوجته الفنان مصطفى متولي إلى منزلهم يوميا، للاطمئنان عليه.

أضافت، "بعد 3 أعوام من الحادث دعوة كل من يحبه إلى المنزل، وكان من أول الحضور عادل إمام، وشريفة فاضل، ومفيش نجم في مصر أو من خارجها محضرش، حبا في أحمد عدوية وتقديرا لزوجته وأولاده، مش عشان يتفرجوا عليه بعد الحادثة، لأ عشان حبيبهم بقى كويس”.

خبر الحادث

 

 

قصة الحادث

وارتبط اسم أحمد عدوية بحادث خطير تعرض له في أحد فنادق القاهرة الفاخرة، دوون الكشف عن تفاصيله حتى الآن، مع تداول شائعات عن ارتباطه بشخصية خليجية.

وعثر على عدوية في غرفة الفندق فاقدا الوعي تماما، ويعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وبالكشف عليه اكتشف خلل بوظائف الكبد والكلى واضطراب الأعصاب.

وجد الأطباء حينها صعوبة في تفسير حالة عدوية الصحية، خصوصا أنه لم تكن هناك أي إصابات ظاهرية، تتناسب مع وصل إليه من معاناة.

search