السبت، 03 أغسطس 2024

01:53 ص

رباعي البريمرليج هدفًا للأندية السعودية في الصيف

الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي للمحترفين

محمود صبري

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تراقب أندية الدوري السعودي، أربعة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك للحصول عليهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على هامش خطة التطوير التي يُشرف عليها صندوق الاستثمار.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن أندية الدوري السعودي، تنظر إلى ثنائي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أليسون بيكر، على أنهما أهداف حقيقية في الصيف.

وكان صلاح مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية بأموال كبيرة في الصيف الماضي، لكن اللاعب الدولي المصري قرر البقاء في أنفيلد في النهاية.

تألق اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مرة أخرى مع الريدز خلال موسم 2023-24، حيث سجل 25 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 43 مباراة بجميع المسابقات.

من المقرر أن ينتهي عقد صلاح في أنفيلد في الصيف المقبل، وسط أنباء عن إمكانية الرحيل عن الريدز خلال هذا الصيف، بهدف توفير بعض الأموال.

صلاح وأليسون أهداف مؤكده

ووفقًا لصحيفة " الجارديان " البريطانية، لا تزال الأندية السعودية حريصة على ضم صلاح، بينما من المقرر أيضًا استهداف زميله في فريق ليفربول أليسون خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كاسيميرو وفاران ضمن الأهداف 

ولفتت الصحيفة، إلى أن أندية الدوري السعودي، تراقب الوضع الحالي لثنائي مانشستر يونايتد، كارلوس كاسيميرو، رافائيل فاران تمهيدًا لحسم الصفقة.

ولا يزال كاسيميرو مرتبطًا بالرحيل، حيث يكافح اللاعب الدولي البرازيلي لإظهار أفضل مستوياته خلال موسم 2023-24.

من جانبه، أكد مانشستر يونايتد، رحيل فاران رسميًا من أولد ترافورد، في صفقة انتقال حر.

واختتمت الصحيفة، أن الأندية الأقرب للحصول على خدمات الرباعي المذكور أعلاه هي الاتحاد والأهلي والنصر والهلال، بالإضافة إلى القادسية الصاعد حديثاً.

search