الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:01 ص

"جوزي راجل".. زوجة عدوية تكشف معدنها بعد الحادث الشهير

زوجة أحمد عدوية

زوجة أحمد عدوية

شيماء رستم

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تكشف فيه الراحلة ونيسة عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية، تفاصيل الحادثة الشهيرة التي تعرض له المطرب الشعبي في ثمانينات القرن الماضي. 

قالت ونيسة خلال لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “واحد من الناس” منذ 3 أعوام، أن زوجها لم يمس في رجولته، وألقت الضوء على “بغبغان” تنبأ بالحادث.

بغبغان عدوية 

قالت ونيسة عاطف زوجة أحمد عدوية، إن زوجها كان يقتني “بغبغان” في المنزل، و يوم الحادث ظل البغبغان يصيح: “يا لهوي عدوية يا لهوي عدوية”، لدرجة أن والدتها التي كانت بجوارها في ذلك اليوم صرخت قائلة “بطل صويت زي الستات.. عدوية حطلك الأكل و التفاح و المية.. بطل تفقّر علينا”.

وتابعت ونيسة عاطف، كان من المفترض في ذلك اليوم أن يسافر عدوية إلى الاسكندرية لإحياء حفلة، ولكن شقيقتها دعته لحلفة غداء قبل السفر في مناسبة عائلية، ووافق وتأخر الوقت و لم يأت ليتجهز للسفر حتى منتصف الليل ، إلى أن فوجئت باتصال من السائق الخاص بها يصيح“ألحقيني الاستاذ بيموت مني”.

تفاصيل الحادث 

 

وكشفت زوجة أحمد عدوية تفاصيل الحادث بأنهم وضعوا لزوجها في كوب العصير تشكيلة مخدرات، وتركوه في غرفة تمهيدا لقتله، بعد أن سرقوا منه ساعة ألماظ، و 5 الاف فرانك و 2000 دولار".

زوجة أحمد عدوية “جوزي راجل”

 

وعبرت زوجة أحمد عدوية عن استيائها من شائعات لازمت زوجها بعد الحادث، وأنه تم الاعتداء عليه جنسيا، أو استئصال عضوه الذكري، قائلة “الكلام ده محصلش جوزي بكامل رجولته وأنا حملت منه بعد الحادث و سقّطت بأمر من الدكتور والتاريخ الطبي يثبت ذلك”.

تهديدات وملبسات

ولم تتمالك دموعها  قائلة “ جوزي دخل في حالة نفسية صعبة بسبب الشائعات، و اللي عملوا الحادثة بعتولي تهديدات تحت عقب باب بيتي و يقولولي كفاية عليكي أنه بقي كويس عشان عاوزين شائعات تفضل مرتبطة بيه”.

وأكدت ونيسة عاطف أنهم استهدفوا قتله، ووجدوا في الشائعة طريقة أفضل للانتقام منه، وأضافت: “في صحفية جت المستشفي تشوفه، كان في غرفة زجاجية فلما وجدت القسطرة توقعت انه تعرض لبتر أحد اعضائه لكن مش دي الحقيقة ده سوء فهم منها والتقارير الطبية تؤكد صحة كلامي وتنفي كلامها”.

search